banner
 

موقع الاستطلاعات Toluna

تم التحديث: فبراير 23




موقع Toluna يعد من أفضل المواقع لربح عن طريق الانترنت, يتوفر به العديد من الاستطلاعات ويتضمن ايضا تطبيق خاص بالموقع . يتم الدفع إما نقدا أحدى وسائل الدفع المعروفة عالميا أو ببطاقات الهدايا. ويمكن الانضمام لعالم Toluna بأكثر من 60 دولة.


السؤال الأهم قبل البدء بأي شيء اخر..

هل Toluna شرعي أم عملية احتيال يجب الابتعاد عنها؟


بحكم تجربتي وبأنني لازلت عضوه بهذا الموقع فأنني سوف أقول بأنه شرعي 100% فقد استلمت منه مبالغ عده منذ بداية عملي معهم.

لذا ، إذا كنت تريد معرفة ما يدور حوله الموقع ، وما إذا كان يمكن أن يدر عليك المال ، وإذا كان يستحق وقتك ، فاستمر في القراءة.


إنه موقع استطلاع ، حيث يمكنك الحصول على أموال مقابل إجراء استطلاعات الرأي عبر الإنترنت ، وهو موجود منذ سنوات عديدة.


بالإضافة إلى الاستطلاعات المدفوعة ، يقدم الموقع أكثر من طريقة التي تمكنك من خلالها كسب أموال إضافية قليلاً نوعا ما ولكن الاستطلاعات عبر الإنترنت هي طريقة الربح الرئيسية و المعتمد عليها.

لتسجيل في الموقع من خلال الرابط:


اضغط لتسجيل



عند الانضمام لأول مرة ، يجب ملء كامل استبيانات الملف الشخصي الصغيرة. سوف تستلم بعض المكافآت من البداية ، وفي نفس الوقت سيساعدك ذلك على مطابقة المزيد من الاستطلاعات ، لذا فهذه بالتأكيد مهمه جدا ، وطريقة جيدة لكسبها على الفور.

مع العلم أنه بين فترة واخرى يتم طلب تحديث لملفك الشخصي, سيظهر أسفل اسمك بالصفحة الرئيسية الاقسام المطلوب منك تحديثها مثلما سوف تجدون بإحدى الصور المرفقه


أدناه سوف أتناول جميع الطرق التي يمكنك كسبها كعضو في Toluna Influencers حتى تعرف بالضبط ما تتوقعه.


1 - استطلاعات Toluna:

الاستطلاعات هي الطريقة الرئيسية لكسب المال في Toluna. هناك قدر لا بأس به من الاستطلاعات ، وفي الغالب ستتمكن من الوصول إلى ما لا يقل عن 5-10 أسبوعيًا ، ولكن في بعض الأحيان أكثر من ذلك.

يتم استلام هذه الاستطلاعات بواسطة البريد الالكتروني ومن خلال الموقع.



إذا لم تكن مؤهلاً لإجراء استطلاع (وهو ما يحدث في تجربتي كثيرًا على Toluna Influencers كما هو الحال في بعض مواقع الاستطلاع الأخرى) ، فستظل تحصل على 200 نقطة لمحاولة إجراء الاستطلاع في بعض الأحيان.


و الأفضل لك أن تقوم بتسجيل الدخول إلى الموقع بانتظام والتحقق مما إذا كانت هناك أي استطلاعات متاحة لك ، لأنك لن تتلقى رسائل بريد إلكتروني عند وجود استطلاعات جديدة في الأغلب الأوقات لذا يفضل أن تكون متابع مستمر سواء عن طريق البريد الالكتروني و الموقع بنفس الوقت.

إذا تلقيت إحدى هذه الدعوات عبر البريد الإلكتروني أو الموقع ، فمن الأفضل إجراء الاستبيان في أقرب وقت ممكن لأن استطلاعات مثل هذه غالبًا ما تمتلئ بسرعة ، وغالبًا ما تكون هناك حاجة إلى عدد محدود فقط من المتقدمين للاستبيان.


تقوم الاستطلاعات على Toluna بشكل عام بالدفع بشكل جيد فيما يتعلق بالوقت الذي يقضيه مقارنة بمواقع المسح الأخرى. ولكن يمكنك دائمًا معرفة المبلغ الذي ستحصل عليه والمدة التي ستستغرقها قبل بدء الاستطلاع ، ثم تحديد ما إذا كنت تريد إجراء الاستطلاع أم لا.


كن على علم تام بأنك لن تكون مؤهلاً لجميع الاستطلاعات وأنا أعلم أن هذا قد يكون محبطًا وأنه أحد الشكاوى التي سمعتها عن Toluna و واجهتني كثيرا خلال عملي في هذا الموقع. ولكن هذا سيحدث في جميع مواقع المسح ليس في Toluna فقط.

لكن ملء ملفك الشخصي سيجعله أكثر عرضة للتأهل للاستطلاعات التي يتم تقديمها لك ، لذا من المؤكد أن تبدأ بملء هذه الاستطلاعات بمجرد انضمامك.


ستمنحك معظم الاستطلاعات ما بين 2000 - 10000 نقطة. بمجرد الانتهاء من استطلاع ، لن تتمكن من رؤية النقاط الموجودة في حسابك على الفور. يمكنك عادة رؤيتها بعد 5 دقائق أو 10 دقائق أو حتى أن تصل الى اليوم التالي ، حيث يجب تأكيد النتيجة والمشاركة قبل أن تحصل على نقاطك.


2 - الاستطلاعات الدعائية:

الاستطلاعات الدعائية هي استطلاعات حول موضوع معين يمكنك الحصول على 15 نقطة للإجابة عليها. يطلق عليهم أيضًا استطلاعات الرأي السريعة.


بمجرد تسجيل الدخول ، يمكنك معرفة ما إذا كان هناك أي منها متوفر في القسم الموصى به . يمكنك تمييزها عن باقي المحتويات بالبحث عن المكان الذي تقول فيه 'صوّت'.

تمنح هذه الاستطلاعات السريعة مكافآت صغيرة جدًا ، ولكنها تستغرق أيضًا حوالي 10 ثوانٍ للقيام بها ، ويمكن أن تكون ممتعة جدًا للمشاركة فيها ، حيث يمكنك أيضًا الاطلاع على إحصائية حول إجابات الأعضاء الآخرين بمجرد إجابتك.


في بعض الأحيان ستجد العديد من هذه الخيارات المتاحة وفي أوقات أخرى سيكون من الصعب العثور عليها.


3 - إنشاء المحتوى:

موقع Toluna ليس فقط موقع مسح ولكنه يحاول أيضًا أن يكون مجتمعًا ، حيث يمكن للأعضاء إنشاء المحتوى والتفاعل. الطريقة التي يمكنك بها القيام بذلك عن طريق إنشاء أو المشاركة فيما يسمى استطلاعات الرأي أو مناقشات الموضوعات أو المعارك.

استطلاعات الرأي هي مجرد استطلاعات قصيرة وموضوعات أو مناقشات صغيرة حيث يمكن للناس التعبير عن آرائهم والتفاعل حول موضوع معين يختاره منشئ المحتوى.


المعارك هي المكان الذي يمكنك فيه خوض معركة صغيرة بين خيارين للحصول على رأي الناس بين شيئين. يمكن أن يكون ، على سبيل المثال ، بيرة مقابل النبيذ ، أو سوبرمان مقابل باتمان ، أو تفاح مقابل البرتقال ، إلخ.


يمكنك كسب ما يصل إلى 1000 نقطة لكل جزء من المحتوى الذي تقوم بإنشائه. ستتم مكافأة هذا يدويًا لأن فريق Toluna يريد تشجيع مشاركة محتوى عالي الجودة.

لذلك إذا كنت جيدًا في إنشاء محتوى مثير للاهتمام ، فقد تكون هذه طريقة رائعة لكسب بعض النقاط الإضافية.


4 - المسابقات:

تقدم Toluna Influencers عددًا من المسابقات المختلفة. أكبرها هو اليانصيب ربع السنوي. يمكنك الدخول في هذه المسابقة عن طريق شراء تذاكر لها مع النقاط التي تحصل عليها من إجراء الاستبيانات.

الجوائز الفائزة كبيرة بشكل عام ، ويمكن أن تكون ، على سبيل المثال ، تلفازًا جديدًا أو هاتفًا جديدًا وما إلى ذلك. بالطبع ، فرصة الفوز في يانصيب مثل هذه ليست ضخمة ، وما إذا كنت تريد استخدام نقاطك من أجل ، أو إذا كنت ترغب في الحصول على مكافآتك ، فهذه مسألة تفضيلات شخصية.


ولكن يجب أن تدرك أنه لتتمكن من المشاركة في هذه اليانصيب ، يجب أن يكون لديك صورة ملف شخصي ، وأن تكون ما يسمى بالعضو النشط. العضو النشط يعني فقط أنه كان عليك المشاركة أو إنشاء استطلاع أو مناقشة موضوع خلال الأشهر الثلاثة الماضية.


أنا بالنسبة لي شخصيا لا أفضلها ولم أفكر أبدا أن أقوم بتجربتها , أفضل أن أقوم باستبدال نقاطي بمبلغ استلمه من إحدى وسائل الدفع المعتمدة.

هناك أيضًا أنواع أخرى من المسابقات على الموقع ، وهذه يمكن أن توفر لك أموالاً إضافية ولن تكلفك أي شيء للمشاركة فيها.


يمكن ، على سبيل المثال ، أن تكون مسابقة لنشر صورة حول موضوع معين حيث يتم اختيار فائز ، أو اختبار سريع ، أو أنواع أخرى من المسابقات. يمكن تشغيلها لبضعة أيام أو ما يصل إلى شهر ويمكن أن تمنحك بعض النقود الإضافية الرائعة في حسابك.


بمجرد تسجيل الدخول ، يمكنك مشاهدة أحدث الإعلانات ومعرفة ما إذا كانت هناك أية مسابقات جديدة حاليًا.

يعتمد العدد الدقيق للمسابقات على البلد الذي تعيش فيه - فبعضها لديه مسابقات يومية ، وبعضها أسبوعيًا ، وبعضها شهريًا.



5 - دعوة الأصدقاء:

يمكنك كسب نقاط إضافية من خلال دعوة الأصدقاء للانضمام إلى Toluna Influencers. بمجرد تسجيل الدخول ، يمكنك رؤية بعض الأزرار أسفل اسم المستخدم الخاص بك ، حيث يمكنك مشاركة رابط مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، ستحصل على 500 نقطة فقط لكل صديق ينضم ، لذا فهذه ليست طريقة لكسب الكثير من النقاط.



كيف تدفع لك Toluna؟

فرص الكسب على موقع المسح ليست الشيء الوحيد المهم. من المهم أيضًا كيفية الحصول على أموال.


في Toluna Influencers ، ستربح نقاطًا لكل استطلاع تقوم به. يمكن استبدال هذه النقاط نقدًا لحساب PayPal الخاص بك أو قسائم مختلفة أو منتجات أو إدخالات في اليانصيب النقدي الشهري في Toluna.

تعتمد بطاقات الهدايا والمنتجات التي يمكنك الحصول عليها بالضبط على البلد الذي تعيش فيه.

في بعض البلدان ، يمكنك الآن الحصول على أموال بعملة البيتكوين ، ولكن هذا متاح حتى الآن في عدد قليل جدًا من البلدان.


أما عن مدة استلام المبلغ

بحكم تجربتي عند طلب الدفع بواسطة Paypal فأن مدة الدفع لا تتعدى الأسبوع حتى يتم إيداع المبلغ بحسابي



كن على علم بأن النقاط التي تكسبها على Toluna يمكن أن تنتهي صلاحيتها. بعد 16 شهرًا من حصولك على نقاط ، ستنتهي صلاحيتها وتختفي من حسابك إذا لم تكن قد استخدمتها. في حالة رغبتك في جمع أكبر عدد ممكن قبل صرف الأموال ، تذكر فقط ألا تنتظر طويلاً.

بشكل عام ، Toluna Influencers بالتأكيد لن يمنحك إجراء الاستبيانات دخلاً بدوام كامل عبر الإنترنت أو يجعلك ثريًا مثله مثل أي موقع للاستطلاعات. ولكن يمكن أن تكون طريقة رائعة وسهلة لكسب بعض الأموال الإضافية الرائعة وفي نفس الوقت سماع رأيك.


هل يمكنك إجراء استطلاعات Toluna على الهاتف المحمول؟

إذا كنت ترغب في جني القليل من المال أثناء التنقل ، فمن الرائع الانضمام إلى مواقع الاستطلاع باستخدام تطبيق جوال. ويمكنك تنزيل تطبيق Toluna لنظام Android أو iPhone.


إنه سهل الاستخدام إلى حد ما ، ولكن إذا كنت ترغب في استخدامه ، فمن الأفضل لك القيام بالتسجيل أولاً على موقع الويب والتعرف على الخيارات هنا ، ثم البدء في استخدام التطبيق.


بالنسبة لي لا يزال الموقع هو الأفضل ، لكن التطبيق رائع وسهل الاستخدام ، ويمكن أن يكون إضافة رائعة وطريقة سريعة للتحقق من الخيارات على الموقع خلال اليوم.


هل يمكنك الحصول على الدعم؟

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو دعم فني ، فأن دعم Toluna سريع في العودة إليك. هذا دليل على مصداقية الموقع.

لكن نضع بعين الإعتبار أن هذا سيكون مختلفًا من دولة إلى أخرى نظرًا لوجود موظفين دعم مختلفين في كل دولة يمكنهم مساعدتك بلغتك المحلية. لذلك قد يكون الأمر مختلفًا في بلدك.


من يمكنه الانضمام إلى Toluna Influencers؟

موقع Toluna Influencers متاح في أكثر من 60 دولة ، وباللغة الوطنية في معظم الحالات أيضًا. يتوفر تطبيق Toluna والمدونة أيضًا بمعظم اللغات. هذا يجعله موقعًا سهل الاستخدام للغاية.


يمكن أن تختلف المكافآت ومقدار النقاط فيما يتعلق بالوقت من بلد إلى آخر.


وهنا إثبات الدفع من الموقع





71 عرض0 تعليق